صل على سيدنا محمد
العودة   الملتقى التربوي > جديد الساحة > جديد الأحداث على الساحة > بريطاني يسافر بجواز سفر صديقته بالخطأ دون أن ينتبه أحد!


بريطاني يسافر بجواز سفر صديقته بالخطأ دون أن ينتبه أحد!

بريطاني يسافر بجواز سفر صديقته بالخطأ دون أن ينتبه أحد!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 04-14-2014, 11:23 PM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 21,109
معدل تقييم المستوى: 29
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

 

 

 

 

بريطاني يسافر بجواز سفر صديقته بالخطأ دون أن ينتبه أحد!



اكتشف بريطاني بمحض الصدفة، أنه عبر من نقاط تفتيش الجوازات بين بريطانيا وإسبانيا مستخدماً جواز سفر صديقته، الذي التقطه بالخطأ، دون أن ينتبه أحد موظفي المطارين!

وغادر "باربر نيل"، البالغ من العمر 50 عاماً، مدينة "بريمنجهام" البريطانية، برفقة أصدقائه متجهاً إلى مقاطعة "أليكانتي" الإسبانية، على متن خطوط "مونارك" البريطانية، للاحتفال بعيد ميلاد صديق آخر لهم في إسبانيا.

وفور وصول الأصدقاء إلى الأراضي الإسبانية، وبعد مرورهم من وحدات التأكد من صحة البيانات بمطار "أليكانتي"، بدأ الأصدقاء يقارنون صور بعضهم البعض في جوازات السفر، على سبيل المزح، ليكتشف "نيل" أنه غادر بلاده بجواز سفر صديقته!

واضطر "نيل" أن يطلب من صديقته أن ترسل له جواز السفر الخاص به عبر شركة "خدمة الطرود المتحدة"، بعد أن أبلغ المختصين بالمطار عن الواقعة، إلا أن الشركة أرسلت الجواز إلى برلين بدلاً من إسبانيا، مما تسبب في تأخر "نيل" عن رحلته 24 ساعة.

ومنحت خطوط "مونارك" الجوية "نيل" رحلة عودة مجانية إلى بلاده، قبل أن تجري تحقيقاً في الحادث، وطالبته بتحديد الموظف المسئول عن مروره من الجوازات ليتم إيقافه عن العمل لخرقه الإجراءات الأمنية، غير أنه رفض الإبلاغ، حسبما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية.



 

 

قديم 04-15-2014, 12:22 AM  
افتراضي رد: بريطاني يسافر بجواز سفر صديقته بالخطأ دون أن ينتبه أحد!
#2
 
الصورة الرمزية ميلاد مواطن
ميلاد مواطن
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 12 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
ميلاد مواطن has a spectacular aura about
لو كان الرجل في دولة عربية لنزلو ضرب فيه لغاية ما يعترف لأي تنظيم يتبع وكان مرروه أشعة تحت حمرا يمكن يكون مخبي شي في بطنه وازا طلع سليم كان اعطوه كمان قتله عشان يعترف اي موظف اللي تعاون معه لانه خاين ولازم يوضح العلاقة والمبلغ المدفوع ليمر بسهولة وبعدها ينزلوا ضرب بالجوز عشان يعترفوا شو الاهداف اللي ناويين يفجروها او يصلوها

واخيرا كان طلبوا صاحبة الجواز عشان يعطوها علقة كيف تسمح لارهابي يستغل جوازها لتأدية عمل مشبوه ومش بعيد يعمموها في كل المعابر والمطارات ويرسلوا نسخ عن الجواز للانتربول والسي اي ايه والكي جي بي وغيرو

عجب يا عم باسم
ميلاد مواطن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحد!, بالخطأ, بجواز, بريطاني, يسافر, ينتبه, صديقته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 04:51 PM بتوقيت القدس

sitemap