#1    
قديم 03-16-2013, 01:43 PM
gp_gaza
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 26 - 2 - 2012
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 6
gp_gaza has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

 

 

 

 



نفت النيابة العامة صحة الأنباء التي نشرتها وكالة معا اليوم على لسان النائب العام د. إسماعيل جبر بخصوص ادعائها بتفشي و انتشار المخدرات بغزة وما يترتب عنها من قضايا القتل .
إن النيابة العامة إذ يسرها أن تعطي المساحة الواسعة لكافة وسائل الإعلام بحرية التعبير و النشر و الموضوعية في نقل التصريحات تؤكد و أنا ما نقلته معا عن النائب العام من أقوال محرفة و مجافية للحقيقة و عارية عن الصحة .
و تؤكد النيابة العامة من واقع تقريرها السنوي لعام 2012 أن مؤشرات الجريمة بغزة شكلت انخفاضا ملحوظا وبالأخص جرائم القتل و الجرائم الأخلاقية و المخدرات و تعزو ذلك إلى تضافر الجهود من المؤسسات الأمنية و الشرطية و القضائية لملاحقة المدانين بالجرائم و تقديمهم للعدالة .
ونوهت دائرة العلاقات العامة و الإعلام بالنيابة أن المستشار جبر أصدر التعليمات لرؤساء النيابات و أعضائها المطالبة أمام القضاء بإيقاع عقوبة الإعدام بحق مروجي المخدرات و الذين يشكلون نسبة ضئيلة في مجتمعنا الفلسطيني لتحقيق الردع العام .
و كانت وكالة معا للأنباء قد أجرت مقابلة مع المستشار النائب العام بمكتبه الخميس 14/3/2013 لعرض إنجازات النيابة العامة خلال العام السابق و خدماتها لقطاع العدالة و محاربتها للجريمة .



 

 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
معاً, أنباء, العام, النائب, النيابة, تستهجن, تصريحاتها, توفي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 04:28 PM بتوقيت القدس