#1    
قديم 03-02-2013, 01:27 PM
الرابطةالاسلامية-الاعلام
+ قلم جديد +
 
 
الانتساب: 30 - 12 - 2012
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
الرابطةالاسلامية-الاعلام has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

rrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr

 

 

 

 

قامت طالبات الرابطة الإسلامية بعقد عدد من الندوات الدينية والصحية في عدد من الجامعات بإقليمي غزة ورفح خلال الأسبوع المنصرم .
ففي جامعة القدس المفتوحة نظمت الرابطة ندوة دينية لطالبات الجامعة تحدثت فيها الأخت الداعية آيات البورنو عن الجنة ونعيمها وما أعده الله لعباده المؤمنين جزاءا ً بما قدموا في الحياة الدنيا , وذكرت البورنو العديد من الأعمال التي تقرب الإنسان المسلم من الوصول للجنة ودرجاتها العلا ونيل رضا الله عز وجل .
أما في جامعة الأزهر بغزة فعقدت الرابطة الإسلامية ندوة صحية تحدثت فيها الأخصائية عائشة سعادة عن الأمور التي تهم الأخوات ومنها البشرة وكيفية التعامل معها والعناية بها , وناقشت الأخوات في العديد من المواضيع التي تهمهم وأجابت سعادة على العديد من الأسئلة التي طرحتها الطالبات الحاضرات .
في سياق متصل نظمت طالبات الرابطة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة فرع مدينة رفح ندوة نفسية عن الطاقة السلبية الموجودة لدى الإنسان , حيث تحدثت الأخصائية النفسية نبال أبو زبيدة عن الطاقة السلبية أسبابها ونتائجها و تأثيرها على الفرد وعلى المجتمع المحيط به , وفي نهاية هذه الندوة تم إجراء مسابقة للطالبات وتوزيع الجوائز على الطالبات .
وقد حضر هذه الندوات عدد كبير من طالبات الجامعات , ومن جانبهن شكرت الطالبات الرابطة الإسلامية على عقد مثل هذه الندوات واختيار المواضيع التي تهم الطالبات , وطالبن الرابطة الإسلامية بضرورة مواصلة هذه الأنشطة وضرورة العديد من الندوات الأخرى داخل الحرم الجامعي .


 

 

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسبوعا, الأنشطة, الجامعات, الرابطة, الإسلامية, داخل, يختتمن, والندوات, طالبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 08:53 PM بتوقيت القدس