قديم 01-28-2012, 06:10 AM  
افتراضي رد: مرحلة دنيا

الصورة الرمزية ابو عدي محمد
ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 12 - 4 - 2011
ابو عدي محمد has a spectacular aura about
من حقك يا أخت لؤلؤة بأن تعبري عن وجه نظرك وعن فكرتك وأنا أناشد الملتقى بمعاقبة كل من يتجاوز على الغير
وعلى الجميع التحلي بلأخلاق والدين الحنيف

اول اشي في عبارة بتحكي ( حقي ينتهي عندما يبدأ حق الاخرين ) تاني اشي الدين الحنيف يا اخي يا فهمان معنى الدين ما بيقوم على اتهام الاخرين وبدون دليل و كل انسان اله وجهة نظر ومن حقه يعبر عنهاومن واجبنا نسمع اله لكن تكون وجهة نظر ترضى ربنا وتكون سليمة مش وجهة نظرة مبنية على اتهام الاخرين وانت يا اخ معين حكيت هالرد لاني حكيت كلمة حق لما انت حكيت في ملازم وستباع اما الوكالة وانا حكيت انها ناقصة والكمال لله لاني انا اشتريتها العام الماضي وما كانت كاملة وكثير موضوعات ناقصة منها واللي اهمها يا استاذ يا فهيم الثروة اللغوية ووسائل تنميتها هذا احد الاسئلة وايضا تعريف اللفظية ووسائل الحد منها اتحداك واتحدى غيرك اذا كانو موجودين فيها وهدول السؤالين لوحدهم ب12 درجة ووقت الامتحان كل طالب بحاجة لنصف درجة مش لدرجة وبس وانت يمكن هدفك تبيع ومادي بالدرجة الاولى الله اللي بيعلم لكن انا هدفي الخريج واخص بالذكر الخريج الجديد اللي ما بيكون عنده معرفة م وين يدرس لهيك انا حكتلك ناقصين مش من باب التجريح او الانتقاد يا اخي لا والله لكن من خوفي على الخريج اللي اهله تعبو عليه 4 سنين والله بيعلم بوضعه المادي يقوم يدرس من اي ملزمة ناقصة ويواجه سؤال اوسؤالين ب10 او 15 درجة وما يقوم باجابتهم اعتقد بنكون احنا اللي جنينا عليهم ووقتها مش هيفضل اي فرصة للنجاح لانه هاي مسابقة ما بدهم ناجحين بدهم افضل واعلى الدرجات يا اخي واخيرا برد عليك يا اخ معين ويا اخت لؤلؤة انما الاعمال بالنيات وربنا اللي بيعلم بالقلوب وما فيها وفعل الخير ربنا اللي بيثاوب عليه مش احنا البشر اللي اصلا الحقد والكره والظلم بيسرو بدمنا مثل سريان الكهرباء في الاسلاك..يوم السبت ان شاءالله هتلاقو الملزمتين بمكتبة الجزيرة واللي بيحب يصورهم يصورهم

نصيحة للخريجين وخصوصا الجدد : ادرسو من كل الملازم , كل الكتب , اتعبو شهرين وارتاحو العمر وربنا لا يضيع اجر من احسن عملا وما بيضيع تعب حد

ملاحظة / مكتبة الجزيرة ليس لي اي صلة قرابة بها لا من بعيد ولا من قريب يعني لا والدي ولا عمي ولا خالي ولا ولاولا اصحابها لحتى زي ما اتهمني البعض اني بدي اكسب مال وانا معلم من شمال غزة وكنت ايام الجامعة اتعامل معها بتصوير كميات كبيرة من الورق واسعارها منافسه لغيرها من المكتبات يعني هدفي تخفيف الثمن على الخريجين وليس هدفي ماديا وربنا الشهيد ..وشكرا للاخ معين وللاخت لؤلؤة
ابو عدي محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 11:14 AM  

ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
صباح الخير للجميع الان كتاب دورة المعلمين الجدد مرحلة دنيا + ملزمة لامتحان التوظيف موجودين في مكتبة الجزيرة ( عمارة ابو دلال ) مقابل جامعة الاقصى او شارع الجامعة الاسلامية للطالبات واللي بيحب يصورهم يصورهم ..وتحياتي للجميع وموفقين يارب
قديم 01-28-2012, 01:49 PM  
افتراضي رد: لتخصص التعليم الآسآسي : لنجعـل هذا الموضوع موحـد لأي استفسـار بخصوص امتحانات الوكالـة

الصورة الرمزية _nedal
_nedal
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 7 - 5 - 2009
_nedal has a spectacular aura about
[QUOTE=_nedal;3914825]
- كيف يستطيع المعلم الحد من شرود الذهن وعدم التركيز والانتباه في اثناء القراءة الصامتة ؟

- اشرح كيف يشعر المعلم التلاميذ بانهم مسؤولون على القراءة الصامتة ؟

- ما المهارات التي تشترك بها القراءة الصامتة والقراءة الجهرية ؟

- مالاجراءات التي تقوم بها لتولد القناعة لدى التلاميذ باهمية درس التعبير في الحياة ؟

- ما المعارف والمكتسبات والتقنيات التربوية التي تتطلب توافرها في المتعلم قبل مباشرته تعلم التعبير ؟

?????????????????
_nedal غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 06:39 PM  

الصورة الرمزية مجد الوسطي
مجد الوسطي
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 16 - 11 - 2009
مجد الوسطي has a spectacular aura about
مشكوووور كثير ياخي علي هالمجهود وبارك الله فيك وان شاء الله في ميزان حسناتك انا صورت الملزمة ودورة تأهيل المعلمين من مكتبة الجزيرة
مجد الوسطي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 07:47 PM  
افتراضي رد: لتخصص التعليم الآسآسي : لنجعـل هذا الموضوع موحـد لأي استفسـار بخصوص امتحانات الوكالـة

الصورة الرمزية ابو القعقاع@
ابو القعقاع@
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 8 - 5 - 2009
ابو القعقاع@ has a spectacular aura about
اسئلة رائعة ومفيدة ..بس حابب احكي ياريت نركز اكتر على كتاب دورات المعلمين لانو السنة مركزين على درس (المحتوى) وعلى ( اساليب تدريس الكسور ) و( الالعاب التربوية) طبعا كلو مهم ولازم ندرسو بس كل سنة بيضيفو موضوع جديد للمعلمين وانا لاحظت انو مركز ومفصل كتير على هذه الدروس..وربنا يوفق الجميع
يا اخي من وين انجيب الكتاب دورات المعلمين
ولكم جزيل الشكر والعرفان
ابو القعقاع@ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 07:56 PM  

ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
لا شكر على واجب اخي الكريم هذا واجبي وانا كنت مثلكم خريج ومحتاج للمساعدة واللي بيقدر يساعد غيره مش لازم يقصر وموفق يارب والتثبيت يكون من نصيبك هذا العام ان شاء الله .. تحياتي اخي الفاضل
قديم 01-28-2012, 08:19 PM  

الصورة الرمزية صابرين ابراهيم
صابرين ابراهيم
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 21 - 8 - 2011
صابرين ابراهيم has a spectacular aura about
ممكن اخ محمد تنزل الملزمة وكتاب الدورة على الموقع ونحملها
وشكرا كتير
صابرين ابراهيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 08:33 PM  

ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
اخت صابرين الملزمة موجودة بالملتقى لكن كتاب الدورة غير موجود لا بالملتقى ولا باي مكان على شكل مستندات لكن موجود كتاب ويوجد مع المعلمين الجدد لهيك بعتذر وما الك غير تصوري للكتاب تصوير او تنتظري لحتى ينزل كتاب الدورة إلكترونيا
قديم 01-28-2012, 09:04 PM  

الصورة الرمزية حنين حسن1
حنين حسن1
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 17 - 3 - 2010
حنين حسن1 has a spectacular aura about
مسا الخير هى الملزمة نفسها اللى حكيت عنها بالاول يعنى ملزمة مركزالتطوير التربوى
حنين حسن1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 09:59 PM  

الصورة الرمزية ملاك الطيبة
ملاك الطيبة
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 9 - 3 - 2010
ملاك الطيبة has a spectacular aura about
بارك الله فيك يا اخ ابو

عدي بس لو في امكانية تنوضع بمكتبة بخانيونس وبكون ممنون لالك اخي الكريم
ملاك الطيبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 12:31 AM  

الصورة الرمزية بنت الورد
بنت الورد
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 2 - 8 - 2010
بنت الورد has a spectacular aura about
كتر الله من أمثالك
هاي الملزمة بس لتخصص تعليم أساسي؟
ممكن تخصص لغة عربية يستفيد منها ؟
بنت الورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 06:31 AM  

ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
صباح الخير يا اخي انا من سكان الشمال وفي احد الاعضاء بارك الله فيه تثبيت العام الماضي واعتقد انه وضعها بخانيونس بااحدى المكتبات ولو بقدر اجيبها على خانيونس كان ما قصرت معك اخي الكريم والله وبالنسبة لاختي بنت الورد هاي الملزمة لتعليم اساسي وممكن تستفيدي منها بشكل خفيف من اسئلة التربية الموجودة فيها لانه العربي اله ملازم وبالنسبة لاخت حنين الملزمة هاي مقتبسة من ملازم التطوير لاهم الاسئلة لكن لما انا درست للامتحان درست كل اشي يعني بديت ادرس بملازم التطوير كل كلمة فيها ثم انتهيت وبديت دراسة بالملزمة اللي معي ثم بعد ذلك درست نمادج الامتحانات السابقة يعني لازم تدرسو كل شي ملازم تطوير وامتحاانات وكتاب الدورة الجديد لانه فيه اضافات جديدة واهمها الكسور واساليب تدريسها وموفقيييييييين يارب ولكل مجتهد نصيب والله الموفق
قديم 01-29-2012, 02:37 PM  

الصورة الرمزية ( ريهام )
( ريهام )
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 3 - 6 - 2011
( ريهام ) has a spectacular aura about
أنا قدرت احصل على هذا الكتاب من المعلمين الجدد اللي تثبتوا عقبال عنا وعندك ويارب..بس راح اكتبلك فهرس المواضيع اللي فيه يمكن تكون موجودة عندك وماتحتاج الكتاب:
1. تحايل المحتوى الدرراسي في صفوف الحلقة الأساسية الاولى ( مهم كتير )
2.القراءة وانواعها وطرائق تدريسها.
3.الاملاء وأساليب تدريسها.
4.الأعداد والعمليات عليها ( الجمع والطرح)
5.تدريس مفهوم وحقائق الضرب الأساسية لطلب المرحلة الدنيا
6.أساليب تدريس القسمة في صفوف الحلقة الاولى
7.أساليب تدريس التربية الاسلامية في المرحلة الدنيا
8.اساليب تدريس العلوم في صفوف الحلقة الاولى
9.التربية الاجتماعية وطرائق تدريسها
10.الأعمال الكتابية الصفية والنشاطات البيتية
11.الالعاب التربوية في صفوف الحلقة الاولى(مهم كتير)مركز عليه
12.أساليب تدريس الكسور ( كتيييييييير مهم )
( ريهام ) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 04:06 PM  

الصورة الرمزية ابو القعقاع@
ابو القعقاع@
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 8 - 5 - 2009
ابو القعقاع@ has a spectacular aura about
صباح الخير للاعضاء الكرام , بخصوص كتاب دورة المعلمين الجدد ( مرحلة دنيا ) 2011 هتلاقوه موجود ان شاءالله يوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا في مكتبة الجزيرة بالقرب من الجامعة الاسلامية - غزة بالاضافة الى ملزمة شاملة انا درست منها العام الماضي لامتحان التوظيف وأنصح بتصوريهاوهذه الملزمة انا قمتبتنزليها وتحميلها منملتقانا العزيز( الملتقى التربوي) العام الماضي على شكل مستندات وورد ولو هتطبعوها هتكلفكم كثير لهيك انا نزلتها مع الكتاب وبتقدرو تصوروها وهيفضل الكتاب والملزمة موجودين في مكتبة الجزيرة لاخر الاسبوع ان شاءالله وبوجه شكري وتحياتي للملتقى التربوي ادارةً ومشرفين واعضاء..والله الموفق وتحياتي للجميع
يا اخي وين الملزمة اللى في الملتقي ولك جزيل التقدير والاحترام
ابو القعقاع@ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 05:23 PM  

ابو عدي محمد
(+ قلم دائم التألق +)
اخي الفاضل ابو القعقاع الملزمة لو هتقوم بطباعتها وسحبها عن فلاش هتكلفك هيك انا وضعتها بمكتبة الجزيرة بالاضافة الى كتاب دورة المعلمين الجدد ولو ويا اخي ابو القعقاع هذا الرابط

توجد به الملزمة التي انا قمت بتصويرها ووضعها بمكتبة الجزيرة

وبالتوفيق يارب
sitemap