رئيس اتحاد الموظفين: إضراب شامل في كافة مرافق الاونروا غدا في مدينة غزة فقط

513 views مشاهدة

أكد سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا اليوم الاحد , ان إضراباً شاملاً سينفذ غدا الاثنين في كافة مرافق الأونروا بمدينة غزة , وليس القطاع , ليشمل المدارس والمرافق الصحية وغيرها .

وقال الهندي  ان الاتحاد يواصل تنفيذ قراراته التصعيدية , التي أقرتها حيث سينفذ إضرابا شاملاً غداً في كافة مرافق الأونروا في مدينة غزة وشمال الضفة الغربية المحتلة , بالتزامن من مسيرة ضخمة من جميع العاملين في مدينة غزة امام الانروا.

وتوقع الهندي , تجمع قرابة 4 الآف موظف من موظفي الاونروا غدا في تمام الساعة العاشرة امام الباب الغربي للمقر الرئيسي للأونروا وثم التحرك باتجاه باب صناعة الوكالة .

وأوضح الى ان خطوة الاضراب الشامل في مدينة غزة هي آخر الخطوات التي أقرها الاتحاد على ان يُعلن عن خطوات جديدة خلال مؤتمر صحفي غدا , مشيراً الى توقف الاتصالات مع  إدارة الاونروا منذ قرابة أسبوع , دون التوصل الى أي نتائج .

وبين ان كرة الثلج تتدرج , واذا لم يتم حل المشاكل التي يطالب بها الاتحاد ستتعطل الحياة في الاونروا.

ويشار الى ان اتحاد موظفي الأونروا يطالب بحل العديد من المشاكل العالقة ومنها زيادة عدد الموظفين في سلك التعليم , والمطالبة بوقف التقليصات التي تقديمها الاونروا للاجئين , وغيرها من القضايا العالقة .

Print Friendly, PDF & Email

------------------------------

تميز بتحميل تطبيق مستمرون [الجديد كليا] على جوالك  https://bit.ly/2HOMNWx

2016-11-14

مشرف
error: يمنع النسخ