تطورات هامة وحصرية لأول مرة بملف رواتب موظفي غزة .. وهناك تغييرات حاسمة بالرواتب “طالع التفاصيل”

955 views مشاهدة

كشف  عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، عن تطورات هامة في ملف موظفي غزة بالسلطة , موضحا ان قطع الرواتب او خصمها جريمة لا تغتفر , والرئيس لا يمكن ان يعاقب شعبه الذي مازال يضحي , مؤكدا أن الرئيس محمود عباس، ومعه أعضاء المركزية، اتخذوا قرارًا سابقًا، بصرف رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة، على الأقل بنسبة 70%، معتبرًا أنه حتى صرف الـ 70% هو أمر مرفوض.

واكد  زكي في تصريحات تلفزيونية: انهم في  المركزية انتهينا من ملف الرواتب،  وقد تم الطلب  من الحكومة بإعادة الصرف وتنفيذ القرارات، وكما فهمت، بأن الرئيس أبو مازن قبِل بعرض المركزية، حتى إنه أمر بإجراء مناقلات ببنود الموازنة، من أجل تغطية راوتب غزة.

ولفت  زكي إلى أنه “الحكومة تقول إنها لا تستطيع هذا الشهر تغطية الرواتب، لأن ذلك يحتاج إجراءات”، متابعًا: نحن طالبنا على الأقل استيفاء راتب هذا الشهر بسبب العيد وشهر رمضان.

وأضاف: “لن نقبل نحن في المركزية، بقطع راتب أي موظف، لأن قطع الأرزاق من قطع الأعناق، كما لا نقبل أن تكون فوضى الفصائل، يدفع ثمنها الشعب البريء، ولا يجوز تحت أي ظرف أن تبقى غزة تحت الحصار وكأنها ليست جزءًا من الأمة، وهي عنوان الأمة”، متابعًا: الجميع مخطئ، السلطة مخطئة، وحماس مخطئة، وحرام أن تنعكس السياسات على الشعب في غزة.

واقر عباس ان الجميع مخطئ  بكل قراراته ,  سواء حماس او فتح اوالسلطة  .

وشدد زكي في نهاية  حديثه  على  انه لا يجوز للسلطة أن تعاقب موظفيها، بعد أن طلبت منهم أن يجلسوا في بيوتهم طوال الفترة الماضية، وانصاع هؤلاء الموظفون، بل يجب حل مشكلتهم، وليس أن يتم منحهم نصف راتب.

شاهد الفيديو من هنا : https://www.facebook.com/groups/multka.net/permalink/1788808534531902/

2018-06-10

مشرف
error: