الوصف

 MEHMET AKIF ERSOY BURSLARI 2018

تعلن جمعية مرمرة الدولية للطلاب عن منحة محمت عاكف آرصوى والتي تعد منحة تعليمية جامعية من مؤسسة غير حكومية في اسطنبول للدراسة في الجامعات التركية تخليدا لشاعر الاستقلال التركي.

التفاصيل

تنقسم المنحة إلى ثلاثة أقسام (بكالوريوس، ماجستير، تعليم اللغة).

تواريخ هامة:

موعد الردود على المقبولين أوليا إلجراء المقابلات أو على المرفوضين بالإعتذار: 01/06/2018 موعد السفر لتركيا للمقبولين نهائيا : 10/09/2

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

– كل التخصصات التي تشملها الجامعات الخاصة باسطنبول.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية أو التركية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 البكالوريوس: حسب البرنامج المختار

الماجستير: حسب البرنامج المختار

اللغة: سنة واحدة

شروط التقديم

1. أن يكون المعدل الدراسي %75 على الأقل . 2 .العمر – للبكالوريوس : 20 سنة و اقل – الماجستير : أن لا يزيد عن 25 عشرين سنة. 3 .شهادة صحية من جهة رسمية تفيد بسلامة الطالب من أي مرض معدي او مزمن. 4 .موافقة الطالب على دفع تأمين دراسي لجمعية مرمرة على أن يسترد بعد االنتهاء من الدراسة بنجاح وتفوق 5.2 من 4 على اقل تقدير ، والالتزام بالقوانين والأنظمة الداخلية الخاصة بالمؤسسة، وعند انسحاب الطالب من المنحة أو عدم التزامه بالشروط يفقد المبلغ كتعويض عن المصاريف التي دفعت عليه ) قيمة التأمين للبكالوريوس والماجستير $3000 – قيمة التأمين لمنحة اللغة $1000.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

1-المنحة شاملة لكل من -رسوم الجامعات طيلة الدراسة – السكن مع الطعام -تذكرة طيران سنوية .تأمين صحي جزئي قانوني سنوي. برامج الثقافة والرحلات السياحية. اإلستقبال من المطار والتوجيه في اجراءات استخراج الإقامة . 2-المنحة موجهة للدراسة في الجامعات الخاصة بإسطنبول. 3-الدراسة بإحدى اللغتين التركية أو اإلنجليزية حسب التخصص المطلوب. 4-منحة اللغة التركية تغطي دراسة أربع مستويات خلال سنة واحدة بمعهد تومر جامعي معتمد .مع برنامج ثقافي سياحي للتعرف على الثقافة والهوية التركية.

كيفية التقديم

1- تعبئة استمارة التقديم بعد تحميلها من هنــا

2- إرسال الإستمارة فور إنهائها إلى البريد الإلكتروني التالي: burs@marmarauder.org

3- تسجيل مقطع فيديو تعريفي عن المترشح من دقيقتين وإرساله مع الاستمارة عبر البريد الإلكتروني طريقة تسجيل فيديو “أقنعني بقبولك”:

  • رفع الفيديو على  Google Drive
  • نسخ الرابط
  • أرسل الرابط المنسوخ مع الإستمارة عبر الايميل
  • اخر موعد للتقديم
  • 20 مايو 2018