أديب يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة صلاح.. والأخير يعلق (فيديو)

157 views مشاهدة

صلاح: أخذنا وعد بحل الأزمة وإن شاء الله في طريقها للحل- جيتي

أعلن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مساء الأحد، أنه حصل على وعد بإنهاء أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة (اليوم)، في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم”، مؤكدا أنه حصل على وعد بحل الأزمة.

Mohamed Salah

@MoSalah

أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية❤️

جاء ذلك بعد تغريدة لوزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز على حسابه الشخصي بـ”تويتر” قال فيها إنه “تم الاتفاق مع هاني أبو ريدة (رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم) على تنفيذ كافة طلبات محمد صلاح، وأؤكد أننا جميعًا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنجلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات”.

khaled Abd Elaziz@khAzizOfficial

تم الإتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح . و أؤكد اننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنجلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات.

وجاء تعليق وزير الرياضة المصري بعد ساعات من نشر صلاح تغريدة على حسابه بـ”تويتر” في وقت سابق أمس الأحد وجه خلالها اتهامات إلى جهة لم يحددها قال إنها سببت له “إهانة كبيرة جدًا”. وقال صلاح في تغريدته: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا (ذلك)”.

وعلى أثرها تصدر هاشتاغ (وسم) #ادعم_محمد_صلاح قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر”، وذلك بمشاركة تخطت الـ165 ألف تغريدة على مستوى العالم ليتربع على قمة أكثر الموضوعات تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي.

وبعد إعلانه أن الأزمة في طريقها إلى الحل علق صلاح على وسم “#ادعم_محمد_صلاح”: قائلا: “أنا بس صعبان عليا الهاشتاغ”.

Mohamed Salah

@MoSalah

انا بس صعبان علّيا الهاشتاج 😢🤣

ومن ناحيته كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينه وبين رامي عباس، وكيل اللاعب محمد صلاح، بشأن أزمة حقوق الإعلانات.

وقال أديب، في برنامجه “كل يوم”، المذاع على فضائية “ON E”، مساء الأحد: “كنت في ليفربول الأسبوع الماضي، والتقيت مع رامي عباس، وقال لي إن أكتر حاجة مضايقة صلاح هي إن محدش بيعبرهم ولا بيرد عليهم من اتحاد الكرة، على الرغم من محاولة التواصل معهم، أكثر من مرة؛ لعقد مفاوضات حول الأزمة”.

واستطرد: “إحنا متعودناش يكون عندنا محمد صلاح”، لافتا إلى أنه رأى كم التقدير الذي يحظى به صلاح في ناديه ليفربول، ومع ذلك لم يصبه ذرة كبر.

وتابع: “الناس كانت بتحضني في الاستاد عشان أنا مصري”، مشيرا إلى أنه سجل لقاء تليفزيونيا مع صلاح استمر لمدة ساعة كاملة، وستتم إذاعته قريبا.

وأعرب أديب عن استيائه من طريقة تعامل اتحاد الكرة مع لاعب بحجم صلاح، قائلا: “صلاح لم يعد ابن المقاولين العرب أو تشيلسي أو حتى روما، صلاح اليوم لاعب عالمي، ويجب التعامل معه في هذا الإطار”.

وأضاف: “وكيل صلاح أشار إلى تسويق الإعلانات لدى شركة معينة، مستنكرا استخدام صورة اللاعب المصري على العديد من الإعلانات دون أي تعاقد أو اتفاق شخصي معه.

وأردف: “الوكيل قال إزاي هنبيع إعلانات وكل الجهات والأماكن بتستخدم صورة صلاح”.

وأكد أديب أنه “ستتم إزالة صورة صلاح من على طائرة المنتخب خلال الأيام المقبلة”، مضيفا أن “هذه معلومة وليس مجرد توقعات”.

Print Friendly, PDF & Email
2018-04-30 2018-04-30

مشرف
error: يمنع النسخ