متحدث باسم نتنياهو يشيد بتصريحات الهباش حول مسيرة العودة

156 views مشاهدة
 

اشاد أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بتصريحات مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، للشؤون الدينية قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش على الحراك الفلسطيني لمسيرات العودة في قطاع غزة.

وكتب جندلمان المتحدث باسم رئيس الحكومة للإعلام العربي على حسابه بـ”فيسبوك”، اليوم السبت، “حتى الهباش يقولها كما هي ويعترف بما نعرفه جميعا: “حماس تريد إعادة إنتاج نفسها بالدماء من خلال إرسال المواطنين إلى الحدود كي يموتوا” على حد زعمه.

وكان الهباش قد هاجم، أمس الجمعة، حراك مسيرات العودة في غزة، ووصفه بـ”المقامرة بالأطفال وبالنساء”، وأن “ما يحدث ليس لفلسطين فيها ناقة ولا جمل” على حد وصفه.

ولفت الهباش في خطبة الجمعة في مسجد التشريفات برام الله بحضور رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، أن ذلك يمثل “إلقاء للتهلكة أمام جنود الاحتلال، وليس خدمة لفلسطين”.

وأضاف: “القيادات في غزة، في إشارة إلى حماس، تتنعم بالنعيم، وإن مهمتها المشاركة بالجنازات، وزيارة بيوت العزاء، واصفًا اياهم بـ”المقامرين”، وأصحاب أجندات يريدون أن يعيدوا إنتاج أنفسهم”.

واستدرك الهباش بالقول: ” لدينا مع الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس الكثير مما نقوله، ولدينا ما نفعله، وإن المجلس الوطني محطة مفصلية”.

المصدر : مستمرون

Print Friendly, PDF & Email
2018-04-28 2018-04-28

مشرف
error: يمنع النسخ