السوق الإلكتروني بالإمارات يقترب من 10 مليارات دولار

165 views مشاهدة

أطلقت شركة “كابسيتا” المتخصصة في حلول تجارة الأزياء الإلكترونية، خدمة دعم تواجد منتجات علامات التجزئة الكبرى والماركات العالمية في السوق الإلكتروني المفتوح، الأمر الذي يدعم بالضرورة مستثمري قطاع التجزئة إلكترونيا في دبي.

وقالت الشركة في تقرير حديث، إن حجم قطاع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات في تصاعد مستمر، هذا ما تشير إليه توقعات الجهات المختصة وآخرها تقرير لشركة “ليتسنغو دوت كوم” الذي توقع أن ينمو حجم السوق الإلكتروني في الإمارات ليصل في تعاملاته إلى 36.7 مليار درهم تعادل ما يقرب من 10 مليارات دولار وذلك خلال العام الجاري.

ووفقا لصحيفة “الخليج”، قال الرئيس التنفيذي لشركة “كابسيتا”، كامل شعبان، إن فكرة الشركة قد جاءت مع ازدهار سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وهنا تلمست “كابسيتا” حاجة تجار المحال في الوصول بمنتجاتهم إلى منصات بيع التجزئة عبر الإنترنت. وبدأت الشركة بتولي هذه المهمة بالنيابة عن الشركات والعلامات التجارية بحكم روابطها القوية بأهم مواقع البيع الإلكترونية على مستوى المنطقة. وأوضح شعبان، أن شركته تطمح خلال الخمس سنوات الأولى للوصول إلى 100 مليون درهم في مبيعات التجزئة من خلالها، وذلك بعد حصولها على اعتمادات من شركات كبيرة في قطاع الأزياء العالمي.

المصدر : مستمرون

Print Friendly, PDF & Email
2018-03-17 2018-03-17

admin
error: يمنع النسخ