الإعلان عن موعد كابونة الوكالة للدورة الأولى من عام 2018

1٬676 views مشاهدة

دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” المواطنين بضرورة فحص كوبونات الوكالة من خلال الموقع المرفق، لمعرفة أيام تسليم الدورة الأولى للمساعدات الغذائية لعام 2018 ، وأضافت أن الفحص من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد.

وتمول الأونروا من تبرعات طوعية من الدول المانحة، وأكبر المانحين للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج العربية والدول الإسكندنافية واليابان وكندا.

وأسست الأمم المتحدة منظمة تسمى “هيئة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين” في نوفمبر 1948 لتقديم المعونة للاجئين الفلسطينيين وتنسيق الخدمات التي تقدم لهم من طرف المنظمات غير الحكومية وبعض منظمات الأمم المتحدة الأخرى. وفي 8 ديسمبر 1949 وبموجب قرار الجمعية العامة رقم 302، تأسست وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لتعمل كوكالة مخصصة ومؤقتة، على أن تجدد ولايتها كل ثلاث سنوات لغاية إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية. ومقرها الرئيسي في فيينا وعمان.

و تقدم وكالة الغوث مساعدات غذائية لحوالي 1.3 مليون لاجئ فلسطيني، منهم مليون يتلقون مساعدات منتظمة، والذين يدخلون في دائرة الفقر المدقع”.

ملاحظة/

_ الفحص من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد

– يوم السبت القادم 13/1/2018 أول أيام الدورة
– بيانات اليوم و تاريخ الإستلام تظهر للحالات الإجتماعية فقط ” الكابونات الصفراء “
– بخصوص الكابونات الطارئة ” البيضاء ” فستظهر بياناتها بوقت لاحق.

رابط الفحص من هنـــــا

سوف يحولك لموقع الوكالة ، ويوجد مستطيل أبيض وسط الصفحة تقوم بوضع رقم كرت المؤن مع الشرطة الموجودة بالرقم، وسوف يطلع لك موعد الكابونة و أي ملاحظات آخرى على صاحب الكرت.

Print Friendly, PDF & Email
2018-01-12 2018-01-12

مشرف
error: يمنع النسخ