رفضا لزيارة الوفد البحريني الى غزة متظاهرون يتجمهرون أمام معبر ايرز “

61 views مشاهدة
 
 احتشد العشرات من الفلسطينيين صباح اليوم الإثنين، أمام معبر بيت حانون (إيريز)، وذلك لمنع دخول الوفد البحريني الذي زار إسرائيل إلى قطاع غزة. وتناقلت وسال الإعلام معلومات مفادها أن الوفد البحريني الذي زار إسرائيل والقدس المحتلة، سيقوم اليوم بدخول قطاع غزة المحاصر برفقة الجيش الإسرائيلي.

وفور سماع الخبر أحتشد العديد من الفلسطينيين عند معبر بيت حنون رفضا لزيارة الوفد البحريني المطبع مع الاحتلال الإسرائيلي، وأمس اعترض المئات من المقدسيين الوفد خلال تجواله برفقة شرطة الاحتلال بالقدس القديمة، ومنع مواطنون وحراس الأوقاف من الوفد دخول الأقصى.

وقال احد النشطاء انهم لن يسمحوا للوفد بالدخول وانهم سيعاملونهم معاملة الاعداء، فيما قال اخر انه احضر كميات من البيض الفاسد لرشق أعضاء الوفد به.

مصدر امني كبير في الارتباط الفلسطيني قال انهم لم يبلغوا الى الان بطلب الوفد البحريني دخول غزة

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن رفضها المطلق لاستقبال الوفد البحريني القادم من الكيان الصهيوني في أي من مدارسها ومؤسسات التعليم العالي التابعة لها حيث أصدرت الوزارة تعليماتها الميدانية بهذا الشأن للأسرة التربوية في قطاع غزة والضفة الغربية.

ودعت الوزارة بقية المؤسسات التعليمية ووكالة الغوث لتحذو حذوها، مؤكدة على أن هذا الأمر لا علاقة له بالاحترام الكبير الذي يحمله الشعب الفلسطيني للبحرين وأهلها.

Print Friendly, PDF & Email
2017-12-12

مشرف
error: يمنع النسخ